منتديات سحر سوريا
عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك نتمنى قضاء أمتع الأوقات معنا أنت الأن غير مسجل لدى منتديا ت سحر سوريا ، برجاء الضغط على تسجيل وتعبئة البينات المطلوبة لكي تتمكن من مشاهدة المواضيع والمشاركة ... وإن كنت عضواً لدينا أضغط على دخول ...

وشكراً

إدارة منتديات سحر سوريا
منتديات سحر سوريا
عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك نتمنى قضاء أمتع الأوقات معنا أنت الأن غير مسجل لدى منتديا ت سحر سوريا ، برجاء الضغط على تسجيل وتعبئة البينات المطلوبة لكي تتمكن من مشاهدة المواضيع والمشاركة ... وإن كنت عضواً لدينا أضغط على دخول ...

وشكراً

إدارة منتديات سحر سوريا
منتديات سحر سوريا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أخبار ، رياضة ، ترفيه ، سيارات ، طب ، منوعات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

** أعزائي أعضاء منتدى سحر سوريا .. بعرف عم يصير تغيرات كتير خلال هالأيام بس صدقوني كلو لراحتكم ولكون عم قدملكم أحسن وأجدد وأقوى الخدمات الموجودة بتاريخ المنتديات وكلو طبعا كم يكلفني الجهد المعنوي والتكاليف المادية وبالنهاية مو مهم المادة المهم لاقيكم مبسوطين بالمنتدى والخدمات الي عم تجيكم من اهم واحدث الخدمات الي ممكن تكونو عرفتوها .. لهيك حاليا عم انقل الموقع لعنوان جديد وتصميم جديد وسيرفر جديد .. لانو هاد بعد ما نقلت عليه لقيتو كمان بطيئ ومو منيح بتمنى منكم ما تنزعجو من هالشي وتكونو حدي بهالخطوة المهم بتاريخ منتدى سحر سوريا..المهندس شادي الحلو **

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ساعة المنتدى
المواضيع الأخيرة
» لا تكذب على امرأة
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 7:28 am من طرف متيمة سوريا

» يلي بيوصل لل 100
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 4:36 am من طرف متيمة سوريا

» لشديدي الملا حظة فقط
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 4:30 am من طرف متيمة سوريا

» حينما يلتقي نهران تشكل لوحة طبيعية رائعة
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 4:29 am من طرف متيمة سوريا

» عندما تصحو حبيبتي
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 4:34 am من طرف HARD WAY

» كيكة الجلاكسي من طباخة مصرية مصري
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 3:00 am من طرف متيمة سوريا

» كاركتير فنانين وفنانات((رائعة))
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 2:55 am من طرف متيمة سوريا

» الحب الابدي
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 2:40 am من طرف متيمة سوريا

» قصة مؤثر جداً
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 2:35 am من طرف متيمة سوريا

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مساء ياسميني
ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 9:46 pm من طرف ياسمينة
مساء الخير

مساء سوري ..رمضاني الاجواء ...

من حديقة منزلنا ..

بقرب ياسمينة زينها بياض بعض الزهرات ...

تحت سماء صيفية هادئة ....

على كرسي خشبي قديم ....

مع كوب ساخن من القهوة ....

أسير بقلم أزرق على صفحة بيضاء من دفتري الصغير …

تعاليق: 8

ألف مبروك متيمة سوريا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمير الرومنسية
مدير الموقع
مدير الموقع
أمير الرومنسية

ذكر العذراء عدد الرسائل : 1210
العمل/الترفيه : مهندس مدني
المزاج : رايق ع الأخر

ألف مبروك متيمة سوريا Empty
مُساهمةموضوع: ألف مبروك متيمة سوريا   ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 6:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قررت إدارة منتديات سحر سوريا ... منح صديقتنا متيمة سوريا وسام الحضور المميز

وذلك لحضورها الدائم وتميزها بكل المجالات ... أرجو أن تقبلي وسامنا المتواضع ولكي منا كل الشكر والتقدير ...

ألف ألف مبروووووووووووووك
حفلة تصفيق حفلة تصفيق حفلة تصفيق حفلة
متيمة سوريا
عضو برونزي
عضو برونزي
متيمة سوريا

ألف مبروك متيمة سوريا 911
انثى العقرب عدد الرسائل : 257

مُساهمةموضوع: رد: ألف مبروك متيمة سوريا   ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 6:48 am

شكرا شكرا شكرا كتير

الله يبارك فيك امير

خجلتوني خجول

ما بعرف شو بدي قول

بس عنجد تفاجئت دهشة

شكرا كتير
الوردة الجورية
عضو برونزي
عضو برونزي
الوردة الجورية

انثى الدلو عدد الرسائل : 430
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: ألف مبروك متيمة سوريا   ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 7:12 pm

اي والله بتستاهلي لسا اكتر .. انا بعرفك من زمان صديقتي متيمة بس ما كنتي تدخلي كتير ع المنتدى فوتاتك كانت محدودة ومن فترة لفترة

هلأ ارجعتي تدخلي على طول وبقوة وانا كتير مبسوطة من هالشي والف الف الف مبروووووووك الوسام وعقبال الاكبر من هيك

مواضيعك كلها حلوة ومفيدة وما في قسم الا وما في الك بصمة وهالشي كتير حلو ... بس ما عاد بدي منك تغيبي متل زمان لانو كتير بنبسط بمواضيعك وبكل بصمة الك هون وكتير بتابع ردودك ومواضيعك لانهم بجد مميزين متلك ..

الف الف مبروووووك فرحتلك من كل قلبي تصفيق حفلة4 حفلة
متيمة سوريا
عضو برونزي
عضو برونزي
متيمة سوريا

ألف مبروك متيمة سوريا 911
انثى العقرب عدد الرسائل : 257

مُساهمةموضوع: رد: ألف مبروك متيمة سوريا   ألف مبروك متيمة سوريا I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 3:39 am

اهلا وسهلا فيكي الوردة الجورية
تسلميلي يا رب خجلتيني خجول

عنجد كلامك كتير حلو وزيادة علي
انا ما بستاهل كل هالحكي الحلو

بعدين فعلا انا اجت فترة ما عاد فتت
كنت كتير مشغولة بدراستي وامتحاناتي
ما عاد فضيت

الله يبارك فيكي يارب وانشالله كون عند حسن ظنك وردة

ألف مبروك متيمة سوريا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-